الوحدات يهاجم الاتحاد – بيان

صوت الحق -

أعرب محمد جمال المكلف بإدارة نشاط كرة القدم في نادي الوحدات؛ عن استغرابه من عدم تعاون المنتخب الأردني الرديف مع فريقه، فيما يخص اللاعبين مهند أبو طه ودانيال عفانة اللذين التحقا بتدريبات المنتخب في وقت سابق.

وأوضح جمال في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات: “اتفقنا مع المدير الإداري للمنتخبات الوطنية أسامة طلال بعودة أبو طه وعفانة لتدريبات فريقنا يوم 19 مارس/ أذار الحالي وهو ما لم يحصل”.

وتابع: “وعندما استفسرنا عن سبب تأخر التحاق اللاعبين بتدريبات الوحدات أخبرونا أنهم لن يستطيعوا إرسالهما”.

وتساءل جمال: “هل هكذا يعامل نادي الوحدات الذي قدم الغالي والنفيس للكرة الأردنية ومنتخباتها وهو مقبل على مشاركة مهمة في دوري أبطال آسيا؟”.

وأضاف جمال: “حتى المنتخب الأول لم يتجاوب معنا أبدا بإعادة لاعبينا قبل السفر إلى البحرين، وهو ما يزيد الطين بلة، حيث نتدرب حالياً بمشاركة 15 لاعبا فقط ولا يستطيع الجهاز الفني إجراء تقسيمة فيما بينهم”.

ولفت جمال أن المدير الفني للوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع تحدث هاتفيا مع المدير الفني للمنتخب البلجيكي فيتال قبل أسبوعين تقريبا حيث كان وقتها يقضي إجازة في بلاده، وطلب منه التحاق نجوم الوحدات في منتخب النشامى بعد الودية الثانية أمام لبنان، لكنه لم يعاود الاتصال للموافقة على طلب أبو زمع أو رفضه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى