احمد الهميسات : نفاخر العالم بأننا حظينا بقائد هاشمي – بيان

صوت الحق -

قال النائب السابق احمد الهميسات نفاخر العالم بأننا حظينا بقائد هاشمي من إرث هاشمي وسياسته الحكيمة ورصانة رأيه بأن استطاع أن يوأد الفتنة في مهدها معاهداً نفسه ووطنه وشعبه بأن تبقى الأسرة الهاشمية صمّام أمان للأردن والأردنيين

واضاف سيبقى العرش الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين هو مظلتنا التي نستظل بها ما حيينا، ونحن نبادل جلالته بان تكون تحت رايته متضامنين متعاضدين جنودا أوفياء لهذه القيادة الحكيمة الملهمة .

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

نفاخر العالم بأننا حظينا بقائد هاشمي من إرث هاشمي وسياسته الحكيمة ورصانة رأيه بأن استطاع أن يوأد الفتنة في مهدها معاهداً نفسه ووطنه وشعبه بأن تبقى الأسرة الهاشمية صمّام أمان للأردن والأردنيين.

سيبقى العرش الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين هو مظلتنا التي نستظل بها ماحيينا ، ونحن نبادل جلالته بأن نكون تحت رايته متضامنين متعاضدين جنوداً أوفياء لهذه القيادة الحكيمة الملهمة ، ونقف خلف جلالته بمواقفه المشرفة وحنكته في التعامل مع الأزمة التي استهدفت أمن الأردن واستقراره ، مثمنين جهود جلالته وحرصه على اللُحمة الوطنية واحتواء الأزمة واضعاً مصلحة الوطن والشعب هو المعيار الأسمى والأغلى.

ومعاهدين جلالته ونحن ندخل المئوية الثانية للدولة وكلنا إصرار وعزيمة على مواصلة مسيرة الدولة الأردنية التي تشكل نموذج في الأمن والاستقرار وتعاضد قيادتها وشعبها .
واخيراً نقول كلمة إجلال وإكبار لقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية وجهاز المخابرات الذين ياوصلون الليل بالنهار للحفاظ على أمن الوطن واستقراره .

حمى الله الأردن الأغلى بقيادته الهاشمية المظّفرة وشعبه الوفي وجيشه وأجهزته الأمنية.

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب
السابق أحمد الهميسات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى