إطلاق مسابقة ilnfluence – صور

صوت الحق -

نظمت شركة العناصر المبتكرة للتكنولوجيا الإلكترونية، المالكة لحقوق مسابقة (iInfluence) في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية، حفل إطلاق مسابقة iInfluence.

وتُعنى المسابقة، باختيار الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر الحفل، كل من العين السابق غازي الطيب، والدكتور أنس راتب السعود/ نائب رئيس جامعة عمان الأهلية.

ورافق فريق عمان رايدرز، موكب الفوج الأول من المشاركين، انطلاقا من الدوار السابع، وصولا إلى جامعة عمان الأهلية.

وألقت مندوبة مؤسسة الحسين للسرطان، كلمة توعوية عن سرطان الثدي، وضرورة نشر الوعي من خلال المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا بد من التنويه إلى أن التسجيل في المسابقة لا يزال مستمرا، من خلال الرابط التالي:

https://forms.gle/HxDEgEJZaWWsA5yU8.

وأفاد مدير التسويق، محمد المحارمة بأن فعاليات وبرنامج المسابقة ستستمر لمدة ثلاثة أشهر، وسيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم، خلال الموقع الإلكتروني التالي:  iInfluence MENA | Influencers Challenge.

وأوضح مدير عام الشركة، محمد المحتسبـ، أن الهدف من المسابقة رعاية وتسليط الضوء على المؤثرين وحقوقهم، والاعتراف بمهنة المؤثر كأحد أعمدة نشر الوعي والفكر، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا بد من التنويه إلى أن دورهم و تأثيرهم يمتد إلى كافة القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

و أضاف الدكتور السعود، أن أهم مخرجات المسابقة، إنشاء أول أكاديمية متخصصة بتدريب المؤثرين وتوفير كافة وسائل الدعم اللازمة لهم لضمان صناعة محتوى عربي بمعايير عالمية، يتماشى مع سمعة ورؤية جامعة عمان الأهلية، التي كانت وما زالت تبحث عن كل جديد ومتميز لتقديمه إلى الباحثين عن الابتكار والتطور والتغيير.

ومن خلال مقابلة مديرة قسم التواصل في مسابقة (iInfluence)  غزل علاوي، أفادت بأن الهدف الرئيسي من النسخة الاولى للمسابقة هو إنشاء جسم قانوني كمظلة لكافة صناع المحتوى العرب والذين أثبتوا من خلال مواقعهم على منصات التواصل الاجتماعي بأن لديهم القدرة على الوصول الى العالمية بمختلف المجالات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى