عاجل

اختتام بطولة نادي ابوعلندا الكروية لقدامى اللاعبين – صور

صوت الحق -

فاز فريق قدامى أمانة عمان الكبرى بلقب بطولة قدامى لاعبي ابوعلندا الكروية التي أقيمت على ملعب صالة الأمير فيصل بن الحسين في مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية ، بتنظيم من نادي شباب ابوعلندا الرياضي

و أسفرت المباراة النهائية للبطولة التي شارك فيها (8) فرق ، ورعى ختامها مدير مديرية شباب العاصمة خالد مصطفى ، عن فوز قدامى أمانة عمان على نظيره قدامى سحاب بنتيجة ( سبع أهداف مقابل أربع أهداف ) .

و أشار مدير مديرية شباب العاصمة خالد مصطفى الى أهمية البطولة باعتبارها تعزز من أواصر الترابط والمودة بين القدامى و لاعبي الجيل الجديد .

وقال رئيس نادي شباب ابوعلندا إن تنظيم البطولة يأتي ترجمة لأهداف النادي وتبني برامج منوعة يسودها التواصل بين الرياضيين ومنهم قدامى اللاعبين و تعاونهم مع النادي بالمجال الفني .

وفي نهاية البطولة قلد خالد مصطفى بحضور رئيس نادي سحاب على ابوحماد و رئيس نادي شباب ابوعلند محمد الحنيطي اللاعبين الميداليات وكأس البطولة للفريق الفائز و توزيع الدروع التذكارية على الداعمين و ورؤساء الفرق المشاركة .

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية