عاجل

توزيع ارقام الجلوس للتوجيهي الاثنين

صوت الحق -

تبدأ وزارة التربية والتعليم يوم غد الإثنين، توزيع بطاقات الجلوس على الطلبة المشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية المقبلة، بحسب الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.

ويتقدم للامتحان، الذي تبدأ جلساته في الخامس من شهر كانون ثاني المقبل وتنتهي في التاسع عشر من ذات الشهر، نحو 73104 مشتركا ومشتركة لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية، حيث تبدأ الجلسة الأولى الساعة الحادية عشرة صباحا، فيما تبدأ الجلسة الثانية الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

ودعا الجلاد في تصريح صحفي اليوم الأحد، المشتركين في الامتحان مراجعة أقسام الامتحانات في مديريات التربية والتعليم التي سجلوا فيها للحصول على بطاقة الامتحان.

وقال إن الامتحان سيعقد في 688 قاعة، موزعة على 249 مدرسة في المملكة، مبينا أنه تم كذلك تخصيص قاعة احتياط في كل مديرية للتربية والتعليم.

ويتقدم للامتحان بحسب الجلاد، 189 مشتركا ومشتركة من الطلبة ذوي الإعاقة، موزعين بواقع 53 من الصم، و 40 كفيفا، و 30 مشتركة من ذوي الإعاقة الحركية، و 26 من طلبة الشلل الدماغي، بالإضافة إلى 29 من ضعاف البصر، 11 مشتركا ومشتركة من الحالات الخاصة الاخرى.

كما يتقدم للامتحان 20 مشتركا في مراكز الإصلاح و التأهيل و مراكز الأحداث موزعين على 6 قاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة صوت الحق " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية