عاجل

ندوة حول ظاهرة إطلاق العيارات النارية وافة المخدرات في الصريح – صور

صوت الحق -

برعاية عطوفة متصرف لواء بني عبيد قبلان الشريف و بدعوة من المجلس المحلي لمنطقة الصريح تم عقد ندوة حول ظاهرة إطلاق العيارات النارية وافة المخدرات في قاعة بلدية الصريح وذلك بتاريخ 2019/3/8 بالساعة الثالثة والنصف من بعد عصر الجمعة .

بمشاركة المحاضرين المفتي السابق لمديرية الامن العام الدكتور محمد خير العيسى الذي تحدث عن ضرر ظاهرة اطلاق الاعيرة النارية وافة المخدرات من الناحية الدينية وبعدها تحدث الدكتور عدنان العجلوني من جامعة جرش عن مخاطر هاتين الظاهرتين واثرهما على المجتمع المحلي تحدث ايضا النقيب بشير الزعبي من ادارة مكافحة المخدرات واثر هذه الظاهرة على امن الوطن والمواطن والضررالذي يلحق من ترويج المخدرات التي تسبب الادمان وتشكل خطرا وشيكا على المتعاطي واضاف ان هناك الية خاصة لمن يريد العلاج وبسرية تامة .

وبعدها تحدث الدكتور غالب الشطناوي استاذ الاعلام في جامعة اليرموك الذي شرح عن هذه الظواهر من الناحية الاعلامية مأكدا على دور الاعلام ليكون اعلام توعوي وارشادي لبث التوعية بين افراد المجتمع للحد من هذه الظواهر … وكانت هناك مداخلة من عطوفة متصرف لواء بني عبيد قبلان الشريف الذي شكر الحضور والمنظمين لهذه الندوة لافتا الى مخاطر انتشار ظاهرة اطلاق الاعيرة النارية وافة المخدرات ..

وحضر الندوة مساعد مدير مركز امن بني عبيد النقيب طارق البدارين ومساعد متصرف بني عبيد زياد الموسى ومدير العلاقات العامة في متصرفية بني عبيد فاضل الشياب ورئيس المجلس المحلي لبلدية الصريح السيد موسى السعدي واعضاء المجلس المحلي وعدد من المهتمين من كافة شرائح المجتمع المحلي في بلدة الصريح .

وأدار الندوة المحامي عبدالله الشياب حيث تم تكريم المشاركين من قبل عطوفة المتصرف .

 

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية