اخر المستجدات
عاجل

رجاء المفلح : أم هارون … و الخطر الذي يداهم الخليج

صوت الحق -

تحدثت قبل عامين وفِي عام ٢٠١٨ تحديدا عن قناة MBC وعن المسلسلات التى تقوم ببثها وتحديدا في شهر رمضان الفضيل … وماتقوم هذه القناة بترويجه وزرعه في نفوس مشاهديها لهذه المسلسلات .

فلقد تحدثت سابقا عن مسلسل حارة اليهود وكيف تم الترويج له وكيفية إظهار اليهود انهم مجتمع مسكين ومسالم وودود ولاضرر من التعامل والعيش معهم
وان ينخرطوا في مجتمعاتنا وان نقوم بقبول فكرة النسب فيما بيننا … وتحدثت أيضا عن مسلسل باب الحاره الذي كان المجتمع بأكمله ينتظره في رمضان والجلوس امام الشاشه لحضوره بشغف من قبل الشعب كامل لانه يتحدث عن الحاره السوريه الاصيله والرجال والكرم وفجأه ينقلب المسلسل في ٢٠١٨ الى وجه اخر يدعوا الى السلام مع اليهود والتعايش معهم وانخراطهم في مجتمعنا والسماح لأبناءنا بالزواج منهم وأنهم طيبون ومسالمون وبناتهن محافظات وصاحبات بيوت أصيلات …

والان وتحديدا في شهر رمضان الفضيل لعلم الاعلام الخارجي ومن يتعاون معه من خون وعملاء بأن المجتمع المسلم يجتمع على مائدته افطار واحده في هذا الشهر الفضيل وتجتمع الأسر بعد انتهاء الصلوات لمشاهدة التلفاز معا .

فيقوم كل ضعيف نفس وبلا ضمير من عملاء وخون ومأجورين الصهيونيه باستغلال الفرصه لبث ونشر خبثهم وأهدافهم في تفكيك المجتمع المسلم والقضاء عليه من خلال مسلسلاتهم التى تروج لليهود بانهم مسالمون وان المجتمع المسلم هو من يتنمر عليهم ويظلمهم وان منهم من يدعوا الى التسامح والطيبه
وهذا كله كلام عارى عن الصحه اكيد .

فكلنا يعرف انهم اخبث اهل الارض وامكرهم وانه لاعهد لهم ولا ميثاق وأنهم قتلة الانبياء والرسل وأنهم اعدائنا واعداء الله في الارض .

فكيف لنا ان نوافق على ماتقوم به قناة MBC هذه القناة التى تستغل كل رمضان في كل عام لتبث وتنشر في المجتمع هذه الأفكار التى تهدف الى هدم مجتمعنا العربي المسلم وتعبث في عقول ابناءنا وتسمم تفكيرهم وتدعوهم لأخذ الأعداء اخوة واصدقاء وتغير مبادئهم وتنسيهم ان اليهود والصهيونيه هم من قاموا بسلب ارضنا بسلب الوطن صاحب الارض المقدسة فلسطين وبقتل اهلنا وتشريدهم وتهجيرهم واعتقالهم في فلسطين .
كيف لنا ان ننسا مافعله بني يهود القردة والخنازير بالمسلمين في كل بقاع الارض وباغتصابهم لفلسطين .

تبا لكل عربي مسلم يتعامل على انهم بشر مثلنا ويدعوا الى التعامل معهم في حب وموده وسلام . فأي سلام تتحدث عنه مع بني يهود مع الصهيونيه مع مغتصبين ارض السلام والأنبياء والرسل ( فلسطين ) .

والان ولتحقيق أهداف الصهيونيه تطل علينا شاشة MBC من جديد في مسلسل خليجي جديد اسمه (( ام هارون )) من بطولة مجموعة من نجوم التلفزيون الخليجي بقيادة النجمه ( حياة الفهد ) ممثلة كويته تطل علينا على شاشة التلفاز في رمضان بشخصية امرأه يهوديه تعيش في مجتمع خليجي يضم المسلمين والنصارى واليهود وتظهر ام هارون على انها امراه يهوديه طيبه القلب مسالمة محبه للمسلمين تدعوا الى الخير والسلام ولكن المسلمين يقومون بالتنمر عليهم كيهود ونبذهم وكرههم .

الى ماذا تهدف مثل هذه المسلسلات ؟؟وماالمطلوب ؟؟

ولماذا بهذا التوقيت ؟؟وماذا سيكون من وراء مثل هذه الأعمال ؟؟

ونحن نعلم علم اليقين لكل عمل هدف ويسعى لتحقيقه وتنفيذه .. والشاطر هو من يقدر على قرائة مابين السطور ..وفهم مايراد من كل ذلك .. وبمثل هذا التوقيت ونحن في ظل الحظر والحبس بالبيوت بسبب كورونا وخطر كورونا .. وما تحويه كورونا بوجودها وعند انتهاءها .. ففي عام ٢٠١٦ الى عام ٢٠١٨وهم يتحدثون عن السلام والحب والتعامل مع اليهود من عبر المسلسلات التلفزيونية وعلى قناة MBC بالذات .

والان وفِي ٢٠٢٠ من هذا العام تعود نفس القناة لتستمر في بث السم عبر مسلسلاتها للمجتمع المسلم لكي يرضخ للواقع الحقير الذي يريدون فرضه علينا بقبول اليهود والصهيونيه والانخراط معها والتعايش والتعامل على ان الامر طبيعي.

ورغم وجود الكثيرين ممن يوافق على هذه المهزله والتحمس لها والعمل بها … نسي هذا العالم المتصهين انه مازال يوجد في مجتمعنا شرفاء طيبون يحبون الله والأرض ويعلنون الولاء لها ولدينهم لاتغيرهم الدنيا ثابتين على مبادئهم وقيمهم لاتتجزء عندهم المبادئ ويرفضون هذه الأعمال الوقحة والقبيحة المليئة بالسم والخبث القاتل لأبناءنا ومجتمعنا العربي

ام هارون .. والخطر الذي يداهم الخليج

المسلم وسيحاربون هذا السرطان القبيح الى اخر رمق في عروقهم .

بقلم رجاء المفلح
_ الاثنين _
٢٧ / ٤ / ٢٠٢٠

التعليقات متوقفة حالياً من ادارة التحرير

الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( صوت الحق ) تحت طائلة المسؤولية القانونية





filemanager and command shell wso, wso.txt, wso shell, wso.php a powerful Joomla!